أهلا بك زائر موقعنا الكريم أنت لم تسجل دخولك بعد أو أنك غير مسجل لدينا ، للتسجيل كعضو جديد اضغط هنا . كما يرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا

أمير عسير يفتتح فرع بنك البلاد النموذجي في أبها | الاثنين 20 يوليو 2009 3:09:32 مساءً

دشن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مساء أمس فرع بنك البلاد النموذجي بالخالدية في مدينة أبها. وكان في استقبال الأمير فيصل لدى وصوله وكيل الإمارة المهندس عبدالكريم الحنيني والرئيس التنفيذي للبنك خالد الجاسر ومدير فرع البنك بالخالدية فارس السدران، حيث تجول داخل أقسام الفرع واستمع لشرح واف عن الخدمات التي يقدمها البنك. واستعرض الرئيس التنفيذي لبنك البلاد خالد الجاسر خلال حفل الافتتاح كافة خدمات البنك وإسهاماته وما يقدم من خدمات، مؤكدا أن افتتاح فرع البلاد النموذجي بأبها يأتي بهدف التواصل مع العملاء والتواجد بالقرب منهم.

وقال إن الفرع يأتي ضمن فروع بنك البلاد المتميزة والحديثة في المملكة من حيث التصميم والخدمات، حيث يتميز بوجود نخبة من الموظفين ذوي الخبرات المصرفية العالية والقادرين على تلبية طموحات العملاء من خلال مجموعة من الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات عملاء المنطقة. يذكر أن عدد فروع بنك البلاد في المملكة وصل إلى 64 فرعا للرجال و30 للنساء.
عدد مرات القرائة : 2,015 مره .

مرات الإرسال لصديق : 0 مره .

مرات الاضافة للمفضلة : 102 مره .

عدد مرات الطباعة : 337 مره .

مستوي التقيم: 2.9/10 عدد مرات التقيم : 23

الأضافة بمواقع المشاركة

أخبار ذات صلة :

المتواجدون الان :

المتواجدون بهذة الصفحة : 0 ( 0 عضو - 0 ضيف ) .

بواسطة :

أجمالى عدد التعليقات 0 تعليق

Powered By : Al-3geb Portal 2009 - 2017 ® Version 2.0.1