أهلا بك زائر موقعنا الكريم أنت لم تسجل دخولك بعد أو أنك غير مسجل لدينا ، للتسجيل كعضو جديد اضغط هنا . كما يرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا

إصابة 10 باكستانيين في انقلاب حافلة بعقبة ضلع | الجمعة 14 أغسطس 2009 2:51:16 مساءً

أصيب عصر أمس 10 أشخاص من الجنسية الباكستانية في انقلاب حافلة نقل خاصة بنقل العمالة في كوبري عقبة ضلع الرابطة بين أبها وجازان.

وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بعسير الرائد محمد عبدالرحيم العاصمي أن الحافلة تابعة لإحدى المؤسسات التجارية، وأنها انقلبت أمس بعقبة ضلع على أحد الجسور، وكان بها 30 راكبا جميعهم من الجنسية الباكستانية عدا السائق ومرافقين من الجنسية السعودية.

وقال إن الحادث أسفر عن إصابة 10 أشخاص، دون وقوع وفيات، مبينا أن الحادث وقع بسبب عدم التحكم بالحافلة نتيجة هرولتها وعطل المكابح "الفرامل".

وأضاف أن فرق الدفاع المدني قامت باستخراج المحتجزين ونقل المصابون إلى مستشفى عسير بمساعدة إسعافات الدفاع المدني ومشاركة الهلال الأحمر ثم قام الدفاع المدني والمرور بتعديل السيارة عن الجسر لتيسير حركة المرور، حيث تم إغلاق الطريق عند وقوع الحادث.

وبين مدير مستشفى عسير المركزي صالح المونس أنه تم نقل 10 مصابين في حادث الانقلاب إلى المستشفى، مبينا أن 9 حالات إصاباتهم بسيطة وغادروا المستشفى والحالة العاشرة بتر باليد وقد تم تنويمه لعمل عملية جراحية له.
عدد مرات القرائة : 1,472 مره .

مرات الإرسال لصديق : 0 مره .

مرات الاضافة للمفضلة : 77 مره .

عدد مرات الطباعة : 123 مره .

مستوي التقيم: 4.3/10 عدد مرات التقيم : 8

الأضافة بمواقع المشاركة

أخبار ذات صلة :

المتواجدون الان :

المتواجدون بهذة الصفحة : 0 ( 0 عضو - 0 ضيف ) .

بواسطة :

أجمالى عدد التعليقات 0 تعليق

Powered By : Al-3geb Portal 2009 - 2017 ® Version 2.0.1