أهلا بك زائر موقعنا الكريم أنت لم تسجل دخولك بعد أو أنك غير مسجل لدينا ، للتسجيل كعضو جديد اضغط هنا . كما يرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا

التربية تمنع منسوبيها من التفرغ للتعداد السكاني | الاثنين 22 مارس 2010 12:48:48 مساءً



منعت وزارة التربية والتعليم تفريغ منسوبيها المشاركين في التعداد العام للسكان والمساكن لهذا العام من مهامهم الصباحية. وفرغت فقط العاملين منهم على وظيفة "مساعد مشرف" حسب المدة المطلوبة من مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات.



وقالت مصادر مطلعة إن الوزارة ستبلغ كافة الإدارات والأقسام ومكاتب التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات بهذا الإجراء، إضافة إلى ما يتبعها من مدارس ومعاهد.



وكانت وزارة التربية قد تلقت استفسارات متكررة من جهات ومناطق تابعة للوزارة، تستعلم عن مدى إمكانية تفريغ العاملين من مهامهم الصباحية.



يذكر أن 90% من المرشحين للعمل في مشروع التعداد العام للسكان والمساكن هذا العام هم من منسوبي التربية والتعليم، ويقومون بوظائف المفتشين والمراقبين والعدادين، وبدأوا أعمالهم منذ شهر صفر المنصرم وتستمر مهامهم حتى نهاية جمادى الآخرة هذا العام.



إلى ذلك، بدأ مراقبو التعداد بكافة مناطق ومحافظات المملكة يوم الجمعة الماضى بحصر وترقيم المباني والأسر، على أن تنتهي مهامهم نهاية الشهر الجاري، لتبدأ بعدها مهمة ترشيح وتدريب "العدادين" الذين يسيّرون خطة المراقبين حتى نهاية الشهر المقبل.
عدد مرات القرائة : 1,173 مره .

مرات الإرسال لصديق : 0 مره .

مرات الاضافة للمفضلة : 76 مره .

عدد مرات الطباعة : 208 مره .

مستوي التقيم: 3.0/10 عدد مرات التقيم : 25

الأضافة بمواقع المشاركة

أخبار ذات صلة :

المتواجدون الان :

المتواجدون بهذة الصفحة : 0 ( 0 عضو - 0 ضيف ) .

بواسطة :

أجمالى عدد التعليقات 0 تعليق

Powered By : Al-3geb Portal 2009 - 2017 ® Version 2.0.1