أهلا بك زائر موقعنا الكريم أنت لم تسجل دخولك بعد أو أنك غير مسجل لدينا ، للتسجيل كعضو جديد اضغط هنا . كما يرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا

الصدفة تقود عائلة بالمدينة لاكتشاف سحر إيذاء طفلهم في حقيبة خادمة | الجمعة 19 مارس 2010 12:24:22 مساءً



تمكنت عائلة سعودية بالمدينة المنورة أمس من التوصل الى عمل سحر قامت به خادمة اندونيسية لطفلهم الذي ادخل فى غيبوبه اثر انتفاخ بالراس مع وجود ورم خبيث مما استدعى الاطباء للتدخل السريع لسحب المياه من راس الطفل .



و تعود القضية بعد ان رفضت الخادمة العمل لدى العائلة وترغب بالسفر الى بلادها فى الوقت الذي يرقد الطفل بالمستشفى بغيبوبة تامة وعند البدء بانهاء اجراءات تسفير الخادمة من قبل رب العائلة قامت العائلة بتفتيش حقيبة الخادمة وعثروا فيها على رسم لصورة طفلهم ووجود سهم متجه الى راس الطفل ورسم لقفل بجوار الراس وبعض العبارات التي توحي الى الشعوذة والسحر وقاموا باصطحاب الخادمة الى مركز شرطة العقيق والتي بدورها احالت المحتويات التي وجدت بحقيبة الخادمة الى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وعند رؤية المحتويات اكد احد المشايخ ان هذه المحتويات تدل على عمل سحر وبالتحقيق مع الخادمة اعترفت بقيامها بعمل سحر للطفل .



وما ان فك العمل حتى ورد اتصال من المستشفى الذي يرقد به الطفل الى والده يخبرونه فيه بان طفله فاق من الغيبوبة التي لا زمته عدة ايام وتمت احالة الاوراق الى هيئة التحقيق والادعاء العام واحيلت الخادمة الى السجن العام حتى انتهاء التحقيق.

عدد مرات القرائة : 1,108 مره .

مرات الإرسال لصديق : 0 مره .

مرات الاضافة للمفضلة : 59 مره .

عدد مرات الطباعة : 164 مره .

مستوي التقيم: 4.2/10 عدد مرات التقيم : 9

الأضافة بمواقع المشاركة

أخبار ذات صلة :

المتواجدون الان :

المتواجدون بهذة الصفحة : 0 ( 0 عضو - 0 ضيف ) .

بواسطة :

أجمالى عدد التعليقات 0 تعليق

Powered By : Al-3geb Portal 2009 - 2017 ® Version 2.0.1