أهلا بك زائر موقعنا الكريم أنت لم تسجل دخولك بعد أو أنك غير مسجل لدينا ، للتسجيل كعضو جديد اضغط هنا . كما يرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا

النظر يعود لأنوار “ المعنفة بالكلوركس” والبشر يطالب بالتشهير بالجاني | السبت 20 مارس 2010 11:29:27 صباحاً



تكللت عملية الطفلة المعنّفة بالكلوركس ( أنوار ) بالنجاح وأكد الاطباء بمستشفى العيون التخصصي بالظهران ان العين اليسرى سليمة في حين كان الضرر بالغاً بقرنية العين اليمنى ,وتوقع الاطباء ان يعود النظر بنسبة 70% خلال الفترة المقبلة .. وكانت الطفلة ذات الشهر السابع من عمرها قد تعرضت لعنف أسري من زوجة والدها الأولى 23 سنة والتي سكبت في وجهها مادة التنظيف ( الكلوركس)!!.





وأكد مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية إبراهيم العسيري ان الهيئة تابعت قضية الطفلة منذ اللحظة الاولى وقال لقد حضرت وقت اجراء العملية بالمستشفى وأطمأننت على صحة الطفلة من خلال الحديث مع الاطباء , ثم تسلمت التقرير الطبي النهائي يوم أمس والذي جاء فيه ان الطفلة ستتماثل للشفاء خلال الفترة المقبلة وان النظر سيعود للعين اليمنى بنسبة 70% واضاف عسري أن الجانية موقوفة حاليا في دار الرعاية الاجتماعية للفتيات بحكم صغر سنها وذلك بمحافظة الاحساء تمهيدا لإحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام عبر الجهات الرسمية ، مشيرا إلى أنها أنكرت في بداية الأمر حادثة الاعتداء وبالتالي اعترفت وفقا لما هو مدون في محاضر الشرطة الرسمية .



من جانبه أكد الشيخ مطرف البشر القاضي بالمحكمة العامة بالقطيف ان مثل هذه القضية تجب فيها العقوبة الزاجرة والتشهير عبر وسائل الاعلام ليرتدع الغير عن ارتكاب مثل هذه الحادثة والتي راحت ضحيتها طفلة لا حول لها ولا قوة والسبب وجود بعض الخلافات الاسرية!!.



وتعود تفاصيل الحادثة عندما كانت أم الطفلة الضحية ( أنوار ) مشغولة بالبيت في غرفة أخرى وطفلتها أنوار في الصالة لوحدها وزوجة والد الطفلة الأولى 23 سنة معهم في البيت ، حينها سمعت أم أنوار صراخ طفلتها فهبت إليها وشاهدتها وعليها مادة الكلوركس في عينيها وعلى الفور اتصلت أم الطفلة بإخوانها الذين حضروا للمنزل وشاهدوا المأساة واتصلوا على شرطة الجفر والتي حضرت لموقع الحادثة ومباشرة القضية والتحقيق مع كافة الأطراف ، إلى أن اعترفت الزوجة الأولى بما أقدمت عليه من سكب مادة الكلوركس انتقاما من أمها ( الزوجة الثانية)!!.

عدد مرات القرائة : 1,196 مره .

مرات الإرسال لصديق : 0 مره .

مرات الاضافة للمفضلة : 69 مره .

عدد مرات الطباعة : 201 مره .

مستوي التقيم: 2.7/10 عدد مرات التقيم : 26

الأضافة بمواقع المشاركة

أخبار ذات صلة :

المتواجدون الان :

المتواجدون بهذة الصفحة : 0 ( 0 عضو - 0 ضيف ) .

بواسطة :

أجمالى عدد التعليقات 0 تعليق

Powered By : Al-3geb Portal 2009 - 2017 ® Version 2.0.1