أهلا بك زائر موقعنا الكريم أنت لم تسجل دخولك بعد أو أنك غير مسجل لدينا ، للتسجيل كعضو جديد اضغط هنا . كما يرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا

اليمن يعتقل عبدالله الحربي المطلوب على لائحة الـ85 | الثلاثاء 17 مارس 2009 4:56:30 صباحاً

اعتقلت السلطات اليمنية القيادي في تنظيم القاعدة عبدالله الحربي الذي ورد اسمه ضمن لائحة الـ85 التي أصدرتها وزارة الداخلية السعودية.

وأوضحت وزارة الداخلية اليمنية في بيان أصدرته ليل أمس أن القبض على الحربي تم في محافظة الجنوبية.

على صعيد آخر، قتل أربعة سياح كوريين جنوبيين وجرح ستة آخرون بينهم يمني في هجوم تعرض له السياح أمس في مدينة شبام التاريخية بمحافظة حضرموت. ورجحت مصادر في الشرطة اليمنية أن يكون الهجوم إرهابياً.



--------------------------------------------------------------------------------



أعلنت وزارة الداخلية اليمنية أمس عن القبض على القيادي في تنظيم "القاعدة " عبدالله الحربي الذي قالت إنه كان ملاحقا ضمن قائمة الـ 116 المطلوبين من أعضاء التنظيم في اليمن، ومطلوب للمملكة وورد اسمه ضمن قائمة الـ 85.

كما أعلنت وزارة الدفاع اليمنية أن قياديين في التنظيم الإرهابي سلموا أنفسهم إلى السلطات طواعية في محافظة أبين بينهم شخص يدعى الخضر الجديب .

وأوضحت وزارة الداخلية اليمنية في بيان أصدرته الليلة الماضية أن القبض على الحربي تم في محافظة تعز الجنوبية في عملية تميزت بالدقة والأداء السريع والفاعل لرجال الأمن الذين نفذوا العملية بكفاءة عالية، وذلك بعد أيام من توزيع الوزارة دليلا أمنيا ضم مطلوبين من أعضاء "القاعدة" متورطين في تنفيذ هجمات إرهابية.

وأشارت إلى أن التحقيقات جارية مع المتهم وأن عملية الملاحقة للمطلوبين لا تزال متواصلة في ظل مؤشرات نجاح كبيرة.

من جانبه أوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي في اتصال مع "الوطن" أمس أن وزارة الداخلية السعودية اتصلت بنظيرتها اليمنية التي أكدت اعتقال المطلوب أمنيا على قائمة الـ(85) عبدالله الحربي.

وولد عبدالله عبدالرحمن محمد الحربي في المدينة المنورة منتصف عام 1390 بحي الحرة الغربية، وظهر اسمه في القائمة الأخيرة التي أعلنتها وزارة الداخلية السعودية والتي تضم 85 مطلوبا أمنيا بمن فيهم الحربي

.

شهران

م/ ج الوطن
عدد مرات القرائة : 1,579 مره .

مرات الإرسال لصديق : 0 مره .

مرات الاضافة للمفضلة : 74 مره .

عدد مرات الطباعة : 218 مره .

مستوي التقيم: 0.3/10 عدد مرات التقيم : 110

الأضافة بمواقع المشاركة

أخبار ذات صلة :

المتواجدون الان :

المتواجدون بهذة الصفحة : 0 ( 0 عضو - 0 ضيف ) .

بواسطة :

أجمالى عدد التعليقات 0 تعليق

Powered By : Al-3geb Portal 2009 - 2017 ® Version 2.0.1