أهلا بك زائر موقعنا الكريم أنت لم تسجل دخولك بعد أو أنك غير مسجل لدينا ، للتسجيل كعضو جديد اضغط هنا . كما يرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا

بطل الدوري في مواجهة بطل الفيصل على كأس الأبطال | الثلاثاء 12 مايو 2009 8:47:26 صباحاً

كرر فريقا الشباب والاتحاد سيناريو الموسم الماضي وبلغ الفريقان المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي الجاري، بعد ان تخطيا في مجموع المباراتين فريقا الهلال والحزم على التوالي كما حدث الموسم الماضي.

واستطاع الشباب بلوغ النهائي الثالث له هذا الموسم بعد نهائي كأس ولي العهد الذي خسره أمام الهلال، ونهائي كأس الأمير فيصل الذي كسبه من أمام النصر، فيما حقق الاتحاد لقب دوري المحترفين هذا الموسم.

ففي الرياض لم يشفع الفوز الذي حققه الهلال على الشباب بهدفين لهدف من بلوغ النهائي كون الليث تغلب عليه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة.

وظهرت المباراة خصوصا في شوطها الثاني بمستوى عال وقدم خلاله الهلال في الثلث ساعة الأخيرة مبارة كبيرة وضغط على مرمى وليد عبدالله الذي استقبلت شباكه هدفين متتالين في دقيقتين متتاليتين من المحترفين الكوري سول والسويدي فلهامسون (70 و71) لكن مهاجم الشباب بادر بافتتاح اهداف المباراة قبل ذلك بعد ان استغل خطأ الروماني رادوي وسجل هدف فريقه الأول في الدقيقة (50) قبل ان يخرج متأثرا بالاصابة بعد احتكاكه مع حارس الهلال محمد الدعيع.

وفي الرس، كرر الاتحاد انتصاره على الحزم ونجح في التغلب عليه بين أرضة وجماهيره بهدف لمهاجمه نايف هزازي الذي استغل عرضية أبو شروان وحول الكرة برأسة في الشباك الحزماوية وذلك قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ6 دقائق.

وفرض الاتحاد أفضليته على مجريات المباراة واستطاع ان يحقق الفوز رغم انه دخل اللقاء بأكثر من فرصة كونه حقق فوزا بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي لعبت في جدة.

يذكر أن اللقاء النهائي سيلعب يوم الجمعة المقبل، وسيسعى خلاله الشباب إلى الاحتفاظ بلقبة، فيما سيطمح الاتحاد إلى الثأر من الخسارة التي مني بها العام الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف
عدد مرات القرائة : 1,521 مره .

مرات الإرسال لصديق : 0 مره .

مرات الاضافة للمفضلة : 167 مره .

عدد مرات الطباعة : 212 مره .

مستوي التقيم: 3.7/10 عدد مرات التقيم : 12

الأضافة بمواقع المشاركة

أخبار ذات صلة :

المتواجدون الان :

المتواجدون بهذة الصفحة : 0 ( 0 عضو - 0 ضيف ) .

بواسطة :

أجمالى عدد التعليقات 0 تعليق

Powered By : Al-3geb Portal 2009 - 2017 ® Version 2.0.1