أهلا بك زائر موقعنا الكريم أنت لم تسجل دخولك بعد أو أنك غير مسجل لدينا ، للتسجيل كعضو جديد اضغط هنا . كما يرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا

بنك يؤخر مكافآت طلاب كلية التقنية بالخرج شهرين | الأربعاء 05 أغسطس 2009 8:13:37 مساءً

مضى شهران متتاليان ولم يصرف بعض طلاب الكلية التقنية بالخرج مكافآتهم الشهرية والتي تقدر بأكثر من مليون و400 ألف ريال يستفيد منها 1400 طالب تقريباً بمعدل ألف ريال شهرياً لكل منهم.

وأعرب الكثير من طلاب الكلية عن استيائهم من تأخير المكافآت، خاصة أن العديد منهم ينتمون إلى طبقة ذوي الدخل المحدود الذين هم في حاجة ماسة إليها.

من جهته أكد مدير قسم القبول والتسجيل بتقنية الخرج أحمد الجريان، تأخر المكافآت عن الشهر الماضي، حيث تم إرسال مسير الشهر الثامن إلا أنه لم يتم الصرف، واستبعد أن يكون للكلية أو للمؤسسة دخل في التأخير.

وقال إن الكلية أرسلت للمؤسسة ما يقارب 27 رسالة قصيرة للنظر في تأخر المكافآت، وكان الرد دائما أن هناك عطلاً في النظام المعمول به في البنك الذي يستقبل المبالغ المالية للمؤسسة، الأمر الذي حال دون صرف المبالغ المالية لأصحابها.

وبيّن الجريان أن أحد مسؤولي المؤسسة وعده قبل أيام قليلة بحل المشكلة الأسبوع المقبل حسب معرفته ومتابعته بمشكلة عطل الأجهزة.

وعلق أحد مسؤولي المؤسسة العامة للتدريب الفني والمهني ـ رفض ذكر اسمه ـ أن المؤسسة تقوم بالصرف كل شهر دون تأخير ولا تعطيل وفق مسؤوليتها تجاه الطلاب من أجل خدمتهم، مشيراً إلى أن المؤسسة خاطبت البنك المعني عدة مرات، إلا أنه يرد بوجود عطل في النظام وهو أمر يحدث أحيانا في البنوك وقد لا يتكرر مستقبلاً، خاصة أن الكلية كانت منتظمة في صرف المكافآت شهريا.

إلى ذلك أجمع الطالبان خالد الدوسري وعبدالله راشد القحطاني، على أن تأخر المكافآت يعكر الجو الدراسي لدى بعض الطلاب، خاصة أن معظمهم يعيش بعيدا عن الأهل والأقارب.
عدد مرات القرائة : 1,666 مره .

مرات الإرسال لصديق : 0 مره .

مرات الاضافة للمفضلة : 90 مره .

عدد مرات الطباعة : 154 مره .

مستوي التقيم: 0.0/10 عدد مرات التقيم : 989

الأضافة بمواقع المشاركة

أخبار ذات صلة :

المتواجدون الان :

المتواجدون بهذة الصفحة : 0 ( 0 عضو - 0 ضيف ) .

بواسطة :

أجمالى عدد التعليقات 0 تعليق

Powered By : Al-3geb Portal 2009 - 2017 ® Version 2.0.1