أهلا بك زائر موقعنا الكريم أنت لم تسجل دخولك بعد أو أنك غير مسجل لدينا ، للتسجيل كعضو جديد اضغط هنا . كما يرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا

جنية منقبة تثير الذعر بمدرسة ابتدائية فى جمهورية مصر العربية | الخميس 25 مارس 2010 10:33:54 صباحاً

قررت إدارة غرب الزقازيق التعليمية تشكيل لجنة لتقصى الحقائق حول شائعة ظهور "جنية" بمدرسة كفر عبد العزيز الابتدائية بمدينة الزقازيق ، عاصمة محافظة الشرقية ، ما تسبب في إثارة حالة من الذعر بين طلاب المدرسة.





وذكرت صحيفة الأهرام ، اليوم ، أن انتشار الشائعة أدى لحدوث حالة من الفوضي وإغماءات بين بعض الفتيات ، "في ظل لامبالاة من المدرسين الذين رافقوا التلاميذ" إلى خارج المدرسة. ونقلت الصحيفة عن أحد الطلاب ، والذي بدا مذعورا وهو يردد ما تداوله زملاؤه ، أن "امرأة دخلت دورة مياه المدرسين وهي ترتدي ملابس المنقبات ثم خرجت كاشفة عن جزء كبير من وجهها عليه أثار حروق وشعرها يميل للون الأصفر" ، وهو ما أيده عدد آخر من زملائه بعدما سرت بينهم الشائعة.





ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة المدرسة ومدرسيها لم يحاولوا تهدئة الأطفال بإذاعة بيان أو كلمات بالإذاعة الداخلية لطمأنتهم ، "ما جعل عددا من التلاميذ بالفترة المسائية يخشون دخول المدرسة مفضلين العودة للمنزل خوفا من الجنية المزعومة".
عدد مرات القرائة : 1,286 مره .

مرات الإرسال لصديق : 0 مره .

مرات الاضافة للمفضلة : 62 مره .

عدد مرات الطباعة : 111 مره .

مستوي التقيم: 1.8/10 عدد مرات التقيم : 19

الأضافة بمواقع المشاركة

أخبار ذات صلة :

المتواجدون الان :

المتواجدون بهذة الصفحة : 0 ( 0 عضو - 0 ضيف ) .

بواسطة :

أجمالى عدد التعليقات 0 تعليق

Powered By : Al-3geb Portal 2009 - 2017 ® Version 2.0.1