أهلا بك زائر موقعنا الكريم أنت لم تسجل دخولك بعد أو أنك غير مسجل لدينا ، للتسجيل كعضو جديد اضغط هنا . كما يرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا

حالات إغماء بين مراجعي بنك التسليف بخميس مشيط | الأربعاء 23 يوليو 2008 2:47:39 مساءً

شهد بنك التسليف والادخار في محافظة خميس مشيط يوم أمس حالات تدافع وزحام شديدين أدت إلى وقوع حالات إغماء لبعض المتقدمين بطلب الاقتراض من البنك.

ورصدت "الوطن" جانبا من مشهد الازدحام والتدافع ،حيث أكد المواطن هادي أحمد شعبان أنه حضر من محافظة رجال ألمع بهدف الاقتراض من البنك، مشيرا إلى أنه ومنذ أسبوعين لم ينته من إجراءات القرض بسبب شدة الازدحام معربا عن أمله من القائمين على البنك في إيجاد حل لهذه المشكلة.

وبين المواطن إبراهيم رايد أنه قدم من محافظة محايل عسير وتحديدا من مركز خميس البحر منذ ساعات الصباح الباكر ولم تفلح محاولاته لإنهاء إجراءاته مما يتطلب تكرار زيارته للبنك لمرات عديد في ظل وجود أعداد كبيرة من المتقدمين.

وانتقد المواطن عبده الحمدي من مركز مربة وجود فرع وحيد فقط بمنطقة عسير مقره في محافظة خميس مشيط و يخدم آلاف السكان بالمنطقة من محافظة ظهران الجنوب جنوبا وحتى بلقرن شمالا والأمواه شرقا وحتى البحر غربا، وأنه من غير المعقول أن يقوم فرع واحد للبنك وبموظفين قلائل بخدمة سكان المناطق مما تسبب في حدوث عبء كبير على المواطنين من جهة والموظفين من جهة أخرى.

وأوضح المواطن سعيد بن محمد آل عبود من سكان محافظة خميس مشيط أن الإدارة العامة للبنك لم تعمل على تهيئة الأعداد الكافية من الموظفين تزامنا مع رفع قيمة بعض القروض الخاصة بالزواج أو قروض الأسرة إذ كان من المفترض قبل الإقدام على تلك الخطوة التي هي إيجابية بالفعل أن يتم تهيئة البنية المناسبة لها من كوادر وإمكانات بشرية ومادية تضمن تقديم خدمات راقية للمواطنين وتمكن الموظفين من تأدية عملهم بيسر وسهولة.

وناشد آل عبود المسؤولين في الإدارة العامة للبنك بمدينة الرياض إلى إيجاد حلول عاجلة لفك الازدحام والتدافع وذلك بتكثيف الموظفين في الفرع أو زيادة ساعات العمل إلى الفترة المسائية وبمكافآت إضافية والعمل على افتتاح فروع أخرى للبنك في محافظات منطقة عسير مما يعمل على التخفيف من عناء المواطنين وسفرهم من أماكن بعيدة.

من جهته اعترف مدير فرع البنك السعودي للتسليف والادخار في محافظة خميس مشيط سعيد بن عبدالله القحطاني بوجود ازدحام شديد على الفرع، واكتفى بالقول إنه تم تجنيد كافة موظفي الفرع وبكافة طاقاتهم وإمكاناتهم لاستقبال طلبات المقترضين وإنهائها.
عدد مرات القرائة : 1,858 مره .

مرات الإرسال لصديق : 0 مره .

مرات الاضافة للمفضلة : 196 مره .

عدد مرات الطباعة : 282 مره .

مستوي التقيم: 1.7/10 عدد مرات التقيم : 34

الأضافة بمواقع المشاركة

أخبار ذات صلة :

المتواجدون الان :

المتواجدون بهذة الصفحة : 0 ( 0 عضو - 0 ضيف ) .

بواسطة :

أجمالى عدد التعليقات 0 تعليق

Powered By : Al-3geb Portal 2009 - 2017 ® Version 2.0.1