أهلا بك زائر موقعنا الكريم أنت لم تسجل دخولك بعد أو أنك غير مسجل لدينا ، للتسجيل كعضو جديد اضغط هنا . كما يرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا

دوريات الأمن تطيح بأخطر جناة حي الشميسي وتكشف شبكة متخصصة بالسلب والسرقات بحى بدر | السبت 05 يونيو 2010 3:07:48 مساءً

فهد الصيعري



ألقت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض , عصر الجمعة 4 يونيو 2010 , القبض على مطلوب في أكثر من 10 قضايا متنوعة تتعلق بالسلب والتهديد والسرقة بالقوة.وفى التفاصيل أن الشخص المطلوب كان قد اختبىء فى حي الشميسي , الذي يعج بالعمالة , ولكن يقظة فرق دوريات الأمن لم تمهله كثيرا حيث اشتبهت في شخص من منظرة الخارجي يوحي بالاشتباه فيه على الفور تم التحفظ على الشخص بعد مقاومة عنيفة بينه وبين افراد الدوريات و تم السيطرة على الجاني .



وبعد القبض عليه توالت البلاغات عن قيام الجاني بعدة قضايا تعدي على المارة وتهديدهم وسلبهم مبالغ مالية فتم التحفظ عليه وسلم مع المبلغين لمركز شرطة الديرةكما ألقت فرق دوريات الأمن القبض على جان من اصل مجموعة منظمة للسرقات بحى بدر جنوب الرياض تم كشفهم عندما اعتدوا على صاحب سيارة وسلبوه مبالغ نقدية وجهاز جوال.



وكانت فرق دوريات الامن تلقت بلاغا من شخص مفاده أنه أثناء سيره بسيارته نوع (أفيو) بحي بدر تعرض له مجموعة أشخاص يستقلون 3 سيارات الأولى نوع (هونداي سوناتا) والسيارة الثانية نوع (كامري) والسيارة الثالثة نوع (هونداي اكسنت) قام قائد السيارة الأولى بصدم سيارته وعند وقوفه نزل عليه شخصين منهم وسلبا منه مبلغ 1070 ريال وجهاز جوال بالقوة ولاذوا بالفرار. وبتكثيف البحث تمكنت إحدى الفرق السرية من ضبط السيارة الثانية (الاكسنت) وبالتأكد منه تبين أنه مطلوب لمرور الناصرية ب وبتفتيشه وجد بحوزته مبلغ 1919 ريال وجوال المبلغ فتم تسليمه بالسيارة والمضبوطات وكافة المعلومات لمركز شرطة الشفا.



عدد مرات القرائة : 1,298 مره .

مرات الإرسال لصديق : 0 مره .

مرات الاضافة للمفضلة : 64 مره .

عدد مرات الطباعة : 101 مره .

مستوي التقيم: 0.2/10 عدد مرات التقيم : 220

الأضافة بمواقع المشاركة

أخبار ذات صلة :

المتواجدون الان :

المتواجدون بهذة الصفحة : 0 ( 0 عضو - 0 ضيف ) .

بواسطة :

أجمالى عدد التعليقات 0 تعليق

Powered By : Al-3geb Portal 2009 - 2017 ® Version 2.0.1