أهلا بك زائر موقعنا الكريم أنت لم تسجل دخولك بعد أو أنك غير مسجل لدينا ، للتسجيل كعضو جديد اضغط هنا . كما يرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا

قينان يدعو لتكريم مصور حادثة الإنقاذ الشهيرة في حائل | الأحد 24 مايو 2009 4:02:43 مساءً

دعا الكاتب السعودي قينان الغامدي إلى تكريم مصور حادثة الإنقاذ الشهيرة في حائل شبيب عودة الشمري , مشيرا إلى أن شبيب عرف قيمة وأهمية التطور الهائل للعلم الذي مكنه من أن يحمل جوالاً بكاميرا، فسجل به أهم حدث قد يمضي عليه في حياته، وهو أهم حدث في مجاله تتناقلته الفضائيات ومواقع "النت" والصحف.

وأضاف الغامدي في مقالته اليوم في صحيفة "الوطن":  هذا الشاب المبدع الذي لولاه لم يعرف أحد عن الحدث أصلاً أصبح في طي النسيان وقاع التجاهل".

وتابع الغامدي :"إن تكريم المصور الرائع الشجاع "شبيب الشمري" لن يكون تكريماً له وحده، بل سيكون حافزاً هائلاً لتوجيه كل شباب الوطن إلى استخدام "الكاميرا" المتاحة لكل إنسان اليوم إلى تسجيل وتخليد أحداث الوطن الرائعة إنسانياً واجتماعياً واقتصادياً وتنموياً، بدل استخدامها في أمور هامشية أو مسيئة، وهو ـ أقصد تكريم شبيب ـ تكريم لكل المصورين وتقدير عظيم لأهمية وخطورة الصورة وتعبير حضاري عن وعي الوطن بكل مواهب أبنائه وقدراتهم في كل مجال".

وختم مقالته:"

إنني أشعر ـ شخصياً ـ بالغبن الذي يشعر به الآن ـ شبيب ـ وهو غبن لن يرفعه سوى التفاتة هؤلاء الكبار قدراً ومكاناً ووعياً الذين بادروا إلى تكريم الأبطال الثلاثة، وعلى رأسهم وفي مقدمتهم ملك الإنسانية والتحضر والإنجازات التاريخية، والإبداع الملك المحبوب عبدالله بن عبدالعزيز ـ وفقه الله ـ "إن تكريم "مصور بطولة الإنقاذ" في حائل تكريس لقدوة وطنية مضيئة للشباب السعودي كله، ووطننا جدير بتلمس "القدوة" النابهة".

عدد مرات القرائة : 1,264 مره .

مرات الإرسال لصديق : 0 مره .

مرات الاضافة للمفضلة : 71 مره .

عدد مرات الطباعة : 118 مره .

مستوي التقيم: 0.8/10 عدد مرات التقيم : 48

الأضافة بمواقع المشاركة

أخبار ذات صلة :

المتواجدون الان :

المتواجدون بهذة الصفحة : 0 ( 0 عضو - 0 ضيف ) .

بواسطة :

أجمالى عدد التعليقات 0 تعليق

Powered By : Al-3geb Portal 2009 - 2017 ® Version 2.0.1