أهلا بك زائر موقعنا الكريم أنت لم تسجل دخولك بعد أو أنك غير مسجل لدينا ، للتسجيل كعضو جديد اضغط هنا . كما يرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا

نجاة 10 مصورين فوتوغرافيين من حادث مروع بتبوك | الثلاثاء 30 مارس 2010 10:27:04 صباحاً

أصيب مصوران فوتوغرافيان أمس الأول ونجا 8 آخرون في حادث مروري مروع بتبوك.



وتعود تفاصيل الحادثة التي اشتركت فيها ثلاث سيارات من بينها سيارة يستقلها مجموعة مصوري تبوك بعد عودتهم من رحلة تصوير لإبراز المناظر الطبيعية والسياحية والأثرية في المنطقة وعددهم (10) أشخاص وهم يوسف ابوذراع ومحمد العروي وخالد العمراني ويوسف الونيان وسعود بشير البلوي ورامي العمراني وفايز عيد المنصور ومسعود المالكي وعبد الله الشايع وسلطان العطوي .



ويروي احد شهود العيان قصة الحادث حيث كان المصورون على بعد 50 كيلو مترا عن مركز بئر بن هرماس قادمين من محافظة حقل عندما قابلتهم سيارة تتأرجح في الطريق واصطدمت بها سيارة ونيت كانت تسير أمامهم لتنقلب وتصطدم بسيارة المصورين نتج على إثرها إصابة المصور محمد العروي بإصابات متوسطة شخصت بأنها كسر مضاعف في عظم الفخذ فوق الركبة اليسرى وكسر في اليد وإصابة المصور يوسف أبو ذراع برضوض وكدمات وإصابة سائق السيارة التي اعترضتهم هو وعائلته وسائق السيارة الونيت ومرافقه.



باشر الحادث فرقة من الدفاع المدني لإنقاذ المحتجزين وسبع فرق من الهلال الأحمر السعودي وفرقة من مرور مركز بئر بن هرماس وتم نقل المصابين جميعاً إلى مستشفى الملك خالد المدني بتبوك.

عدد مرات القرائة : 1,412 مره .

مرات الإرسال لصديق : 0 مره .

مرات الاضافة للمفضلة : 131 مره .

عدد مرات الطباعة : 228 مره .

مستوي التقيم: 1.5/10 عدد مرات التقيم : 46

الأضافة بمواقع المشاركة

أخبار ذات صلة :

المتواجدون الان :

المتواجدون بهذة الصفحة : 0 ( 0 عضو - 0 ضيف ) .

بواسطة :

أجمالى عدد التعليقات 0 تعليق

Powered By : Al-3geb Portal 2009 - 2017 ® Version 2.0.1