أهلا بك زائر موقعنا الكريم أنت لم تسجل دخولك بعد أو أنك غير مسجل لدينا ، للتسجيل كعضو جديد اضغط هنا . كما يرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا

هيئة الرياض تداهم استراحة لـ الرذيلة وإحياء سهرات الرقص في منتزه الثمامة | الأحد 25 يناير 2009 9:17:33 مساءً

ضبط رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض صباح الخميس الماضي  17 شابا سعوديا و12 امرأة سعودية واخرى اثيوبية تحمل الجنسية الفرنسية في استراحة خاصة في منتزه الثمامة كانوا في حالة سكر وخلوة محرمة.



واوضح ان رجال الهيئة كانوا  تلقوا عدة بلاغات حول استراحة يفد اليها في نهاية كل اسبوع  مجموعة من الشبان والفتيات في وضع مثير للشبهات. وكانت الاستراحة اعدت لممارسة الرذيلة واحياء السهرات بمقابل مادي, حيث اتضح خلال الاعترافات والتحقيقات الاولية ان ابن صاحب الاستراحة كان يرتب وينسق مع مرتاديها بدءً من يوم الثلاثاء لاحياء "سهرات حمراء" خلال يومي الاربعاء والخميس .



وبعد تاكد الهيئة من البلاغات عبر المتابعة والتحري , تم اخذ الاذوات الرسمية من الجهات المختصة ومداهمة الاستراحة بمشاركة رجال الهيئة في عدد من مراكز الاحياء وضبط  الشبان ( في العشرينات من العمر) والفتيات ( 5 منهن فوق الثلاثين من العمر والبقية في العشرينات),حيث حاول بعضهن الهرب بمبلاس عارية.



وبعد عملية المداهمة , اتضح ان الاستراحة جهزت بمرقص يحتوي على اجهزة صوتية ضخمة , فيما جهزت  5 غرف لممارسة الفاحشة. وعثر رجال الهيئة على كميات كبيرة من الخمور المهربة وسجائر تحتوي على الحشيس.

وبعد اعداد محضر بعملية الضبط , تسلمت الجهات الامنية القضية لاستكمال التحقيقات فيها ورفعها لجهات الاختصاص.



يذكر أن منتزه الثمامة من أبرز المناطق البرية التي يفضلها سكان مدينة الرياض والتي تقع في الشمال الشرقي لمدينة الرياض .وتحتوي على استراحات خاصة ومتنزهات عائلية بالإضافة إلى مخططات وأماكن عامة فسيحة تنتشر فيها مخيمات العوائل والعزاب.





.

شهران
عدد مرات القرائة : 1,774 مره .

مرات الإرسال لصديق : 0 مره .

مرات الاضافة للمفضلة : 91 مره .

عدد مرات الطباعة : 421 مره .

مستوي التقيم: 0.8/10 عدد مرات التقيم : 62

الأضافة بمواقع المشاركة

أخبار ذات صلة :

المتواجدون الان :

المتواجدون بهذة الصفحة : 0 ( 0 عضو - 0 ضيف ) .

بواسطة :

أجمالى عدد التعليقات 0 تعليق

Powered By : Al-3geb Portal 2009 - 2017 ® Version 2.0.1